القائمة الرئيسية

الصفحات

الفكرة هنا هي وقف تأثر الأسنان والحفاظ على قوة اللثة

الفكرة هنا هي وقف تأثر الأسنان والحفاظ على قوة اللثة


اهلا بكم في مدونة 10 معلومات كل يوم سنعرض لكم اليوم معلومات عن  الأسنان الهشة تترافق مع التعذيب والإزعاج

Welcome to Blog 10 Information Every Day Today we will show you information about brittle teeth associated with torture and inconvenience


الفكرة هنا هي وقف تأثر الأسنان والحفاظ على قوة اللثة

كما يعرف عدد هائل من الناس في العالم


يمكن للأسنان الحساسة أن تجعل الحياة مع أخذ كل شيء في الاعتبار حلمًا مروعًا. تقترن الأسنان الهشة بالتعذيب والمتاعب التي قد تجعل تناول أو شرب الأطعمة رقم 1 تجربة مؤلمة. على الرغم من كيفية تعرضك للتأثيرات السيئة للأسنان الحساسة ، يمكنك أن تكون واثقًا من إمكانية إدارتها.



عادة ما تؤدي هذه الحالة إلى تعذيب الأسنان نتيجة تناول السائل البارد ،

 تناول الطعام الساخن أو البارد ، أو استنشاق الهواء الملوث. إذا كان من الصعب جدًا تحمل التعذيب ، يجب أن تلاحظ سريعًا خبير الأسنان الخاص بك ، حيث يمكن الكشف عن عصب أسنانك. عادة ، تبدأ الأسنان الرقيقة عندما تبدأ اللثة بالابتعاد عن الأسنان. كون اللثة غطاء محمي ، فهي تغطي وتضمن الغرسات الأساسية للأسنان. بالضبط عندما تنحسر اللثة وتنسحب ، لا يكون للجذور أي تأكيد ، وبالتالي سيتم الكشف عنها.

تحتوي أطراف الجذر التي تم الكشف عنها على أنابيب صغيرة تؤدي مباشرة إلى أعصاب الأسنان. في أي نقطة ضغط ، تتحرك الأجزاء الساخنة أو الباردة في الأنابيب ، وهذا سيؤدي إلى تحفيز الأعصاب ويؤدي إلى التعذيب. الأشخاص الذين ليس لديهم أسنان هشة تكون لثتهم تغطي الأنابيب ، مما يمنع حدوث مثل هذه الأشياء.


الفكرة هنا هي وقف تأثر الأسنان والحفاظ على قوة اللثة.

 إذا قمت بتقليل الوزن الذي تستخدمه في تنظيف أسنانك ، ستجد أن لثتك ستبقى قوية. عندما يتعلم المرء تنظيف أسنانه بالفرشاة ، يُنصح عددًا كبيرًا من الأفراد باستخدام عبء شديد الكثافة. في حين أن هذا يمكن أن ينظف الأسنان ، فإنه سيؤدي بالمثل إلى تمزق اللثة ، مما قد يؤدي إلى حساسية الأسنان. إذا كانت لديك أسنان حساسة الآن ، يجب أن تحاول استخدام فرشاة دوارة ، على سبيل المثال Sonicare Advanced.



بغض النظر عن مدى حساسية أسنانك الآن ،

 هناك طرق لتحسين اللثة والأسنان. هناك عدد قليل من معاجين الأسنان المتاحة التي تحتوي على نترات البوتاسيوم ، مما يساعد على تقليل البؤس وعبء التأثر. على الرغم من وجود القليل من معاجين الأسنان ، إلا أن سنسوداين محبوب. يقترح خبراء الأسنان أنه الأفضل ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أنه يؤثر على العصب في السن ويوقف الخراب من حيث يبدأ.


يمكن أن يساعد غسول الفم بالمثل على تأثر الأسنان ،

 إعطائه يحتوي على الفلورايد. يمكنك أيضًا أن تسأل هيئة طب الأسنان عن نوع غسول الفم الذي يوصون به ، حيث يوجد القليل منها لتتناوله. درجة هي علامة تجارية لا يمكن تصورها لاستخدامها لأنها تمنحك طنًا من الفلورايد بدون كحول. على عكس ليسترين ، لا يحرق سكوب فمك عند استخدامه. سوف يتركك هذا بميل مثالي ، وسيكون لديك فم وأسنان مثاليان تمامًا ، مما يزيل عددًا كبيرًا من الكائنات الحية الدقيقة.



الأسنان الهشة تترافق مع التعذيب والإزعاج



إذا بدأت في استخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد ، على سبيل المثال سنسوداين وغسول للفم ، ستلاحظ تحسنًا جزئيًا في أسنانك ولثتك. ستبدأ قابلية التأثر في التلاشي ، مما يمنحك دعمًا سريعًا بشكل أساسي. احرص على استخدام الفرشاة برفق أثناء تنظيف أسنانك تمامًا وابذل جهدًا حتى لا تستخدم مثل هذه القوة لأنها ستؤدي بشكل موثوق إلى موت لثتك.


في حالة عدم جدوى استخدام سنسوداين وغسول الفلوريد ،

 يجب أن تحصل على بيانات حول مختلف القرارات المتاحة لك. سوف يفهم خبير الأسنان الخاص بك ما الذي سيدعمك ، لذلك لا يجب أن تتوقف للحظة لتسأل. سوف تدرك سلطة طب الأسنان الخاصة بك كيف تقتل قابليتك للتأثر بشكل نهائي وكيف تمنعها من العودة. التأثر بالأسنان هو شيء يحتاج الكثير منا إلى الانتباه إليه - على الرغم من كيفية محاربة البؤس والوقاية من مشاكل البؤس والتأثير التي تجعل حياتك أصعب مما يجب أن تكون عليه. يجرى.


النهايه

احب ان تكونوا استفدتم من هذا الموضوع المهم عن  الأسنان الهشة تترافق مع التعذيب والإزعاج واتمنا لكم حياه سعيده وارجوا ان اكون افدتكم في هذا المقال المهم 

والسلام عليكم ولرحمة اللة


The end


I would love for you to have benefited from this important topic about brittle teeth associated with torture and inconvenience. I wish you a happy life. I hope that I will help you in this important article.


Peace be upon you and the mercy of God

هل اعجبك الموضوع :
مدون يمني

تعليقات