القائمة الرئيسية

الصفحات

أساور لانس ارمسترونغ ، صفراءLance Armstrong Bracelets, Yellow

                            

  أساور لانس ارمسترونغ ، صفراءLance Armstrong Bracelets, Yellow


اهلا بكم في مدونة 10 معلومات كل يوم سنعرض لكم اليوم معلومات عن أساور اكسسوارات الموضة من أجل قضية جديرة

Welcome to the Blog 10 Information Every Day Today we will show you information on fashion accessories bracelets for a worthy cause


أساور لانس ارمسترونغ


أساور لانس ارمسترونغ ، صفراء

 الأساور المطاطية التي تحمل شعار LiveStrong هي عناصر ملموسة لإرث بطل ركوب الدراجات الأمريكي لانس أرمسترونج. تم تشخيص إصابته بسرطان الخصية في 2 أكتوبر 1996 ، وحارب أرمسترونغ المرض ولم يدعه يعيق رغبته في ارتداء القميص الأصفر مرة أخرى للمنافسة في دورة سباق الدراجات في فرنسا. بالشراكة مع شركة الملابس الرياضية Nike ، بدأ في بيع أساور Lance Armstrong الخاصة به مقابل دولار واحد للقطعة ، مع ذهاب العائدات إلى مؤسسة Lance Armstrong لتمويل أبحاث السرطان.


ليس من المستغرب أن تصبح أساور لانس أرمسترونغ ظاهرة ثقافية. بالإضافة إلى كونها ميسورة التكلفة ، يشعر الناس أنهم يساهمون في قضية جيدة من خلال شراء وارتداء الأساور الصفراء. أضف ذلك إلى حقيقة أنه ليس من الصعب ارتداء السوار كإكسسوار أزياء. يتناسب بشكل جيد مع أي ملابس تقريبًا: من الجينز والقمصان العادية إلى الملابس الرياضية إلى الملابس الجاهزة. يعتقد تلاميذ المدارس والمراهقون أنه من المألوف ارتداء واحدة ، ولا تحدث فرقًا كبيرًا في مخصصاتهم لشرائها. شوهد الرياضيون المحترفون يرتدونها في الأحداث الرياضية. حتى رجال الأعمال الذين يرتدون بدلات قوية اعتادوا على ارتداء هذه الأساور Lance Armstrong.


مصنوع من المطاط ، وهو مشابه للآخرين

 ترتبط الأساور بقضية ظهرت في السنوات الأخيرة ، مثل تلك الخاصة بسرطان الثدي والسكري. يتم جمع هذه الأساور من قبل العديد من الأمريكيين ، بما في ذلك أساور Lance Armstrong ، لأنها بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام وسهلة الارتداء ، فإنها تتمتع بأهمية خيرية واجتماعية.




لماذا اللون الأصفر؟ هذا اللون مهم بشكل خاص لانس ارمسترونج. بالإضافة إلى الشعور بالدفء والتفاؤل ، فإن اللون الأصفر هو لون القميص الذي اعتاد راكب الدراجة النارية الرائد في سباق فرنسا للدراجات على ارتدائه وارتداؤه عدة مرات لتحقيق النصر. الأساور الصفراء لانس أرمسترونغ هي حاملي لوائه في معركته ضد السرطان وتشهد على الأشياء التي أعطت معنى جديدًا لحياته.


أساور الموضة من قضية جريدة / Lance Armstrong Bracelets اكسسوارات الموضة لقضية نبيلة



منذ العصور القديمة ، يرتدي الرجال والنساء شكلاً أو آخر من أشكال المجوهرات كوسيلة للتعبير عن المشاعر أو المشاعر أو كرمز. سوار Lance Armstrong "Live Strong" هو تصميم عصري على تقاليد عمرها قرون ؛ المجوهرات كرمز للأمل والشجاعة ودعم قضية نبيلة.



النهايه
احب ان تكونوا استفدتم من هذا الموضوع المهم عن أساور اكسسوارات الموضة من أجل قضية جديرة واتمنا لكم حياه سعيده وارجوا ان اكون افدتكم في هذا المقال المهم 


The end
I would like you to have benefited from this important topic about fashion accessories bracelets for a worthy cause. I wish you a happy life and I hope that I will be of assistance to you in this important article.


هل اعجبك الموضوع :
مدون يمني

تعليقات