القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطاء الجامعة 

اهلا بكم في مدونة 10 معلومات كل يوم سنعرض لكم اليوم معلومات عن أخطاء الجامعة 

Welcome to the Blog of 10 Information Every Day. Today, we will show you information about university errors


أخطاء الجامعة


ناقشنا بعض الفوائد الرائعة للحياة الجامعية والتعليم. 

ومع ذلك ، نحتاج بدورنا إلى مناقشة بعض العوائق الأخرى المرتبطة بالتعلم الجامعي. عندما نناقش هذه الأسئلة ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا لا يشير بأي حال من الأحوال إلى أنه يجب عليك التخلي عن أهداف التعليم العالي الخاصة بك ، ولكن ببساطة يجب أن تنظر إلى عمليتك التعليمية بتوقعات واقعية.


بالمقارنة مع نظام كليات المجتمع 

، فإن العائق الأول والأكثر تميزًا الذي يتبادر إلى الذهن هو التكلفة العالية للتعليم العالي على المستوى الجامعي. كليات المجتمع هي ببساطة أكثر ربحية من الجامعات. تتجاوز التكاليف ما يمكن إنفاقه على الإقامة والوجبات ، مما يجعل الرسوم الدراسية باهظة في كثير من الحالات. في حين أن هناك العديد من أنواع المساعدة المالية المتاحة للطلاب ، فإن الغالبية العظمى من طلاب الجامعات في هذا البلد يغطون نفقاتهم باستخدام قروض الطلاب ، والتي يجب سدادها بمعدل فائدة مرتفع للغاية ، من أجل تغطية التكاليف المرتبطة بالدراسات الجامعية.


إلى جانب الخلل الواضح 

، هناك عيوب أخرى يجب ذكرها في هذا الظرف بالذات. بادئ ذي بدء ، لا تمتلك الجامعات بيئات الفصول الدراسية الصغيرة والحميمة التي تميز كليات المجتمع حرفيًا. في الواقع ، بالنسبة للدورات ذات المستوى الأدنى ، تقدم معظم الجامعات فصولًا دراسية كبيرة يتم تدريسها بواسطة طلاب الدراسات العليا بدلاً من الأساتذة ، وغالبًا ما لا يتعرف الطلاب على المسؤولين عن تعليمهم بأكثر من فصل دراسي. أومئ برأسك وابتسم أثناء الوصول إلى المسارح. يرى الكثيرون أن طريقة التعلم هذه أقل شأناً بشكل استثنائي ، وتظهر الإحصائيات أن الطلاب الذين ينتقلون مباشرة إلى بيئة جامعية مدتها أربع سنوات بدلاً من الالتحاق بكلية المجتمع أولاً هم أقل عرضة للتخرج.


إذا لم يكن ذلك كافيًا 

، فسيجد الكثير من الناس أن الجو غير الشخصي لمعظم الجامعات محدود للغاية عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الطلاب الآخرين. تدعو البيئات الصغيرة في الفصول الدراسية في كليات المجتمع الطلاب للتفاعل في الفصل الدراسي. يعد وجود خط اتصال مفتوح داخل الفصل الدراسي أفضل بكثير من هذا العدد الكبير من الطلاب بحيث لا يمتلك أي شخص صوتًا أو القدرة على التعبير عن الآراء أو الخبرات الشخصية حول موضوعات معينة.


الجانب السلبي الآخر للحياة الجامعية هو الحجم الهائل للحرم الجامعي. 

تميل كليات المجتمع إلى أن تكون أكثر إحكاما. هذا يعني أن الطلاب لديهم فرصة جيدة للوصول إلى جميع الفصول الدراسية في الوقت المحدد وعدم القلق بشأن المشي لمسافة ميلين في عشر دقائق. في حين أن هذا أمر رائع للياقة البدنية ، إلا أن تفويت الدقائق العشر الأولى من الفصل كل أسبوع يمكن أن يحد من العملية التعليمية التي يجب أن توفرها تجربة كليتك. يبدو أنه شيء صغير من ناحية ، ولكن عندما تسحب ما يكفي من الكتب المدرسية وجهاز كمبيوتر محمول ليوم واحد ، فإن هذا الارتفاع يمكن أن يكون ما يبدو مشاة البحرية مشكوكًا في تحقيقه.


في حين أن هناك بعض العيوب المميزة للحياة الجامعية 

، تظل الحقيقة أن الحصول على شهادة جامعية هو أفضل طريقة لزيادة إمكاناتك في الكسب في حياتك. المبالغ ليست ضئيلة بأي حال من الأحوال. كلما كان ذلك ممكنًا ، أوصي بشدة أن تلتحق بكلية مجتمع في أول عامين من دراستك الجامعية. علاوة على ذلك ، أحثك ​​بشدة على التفكير في القيمة التي يمكن أن يجلبها لك إكمال دراساتك والحصول على شهادة لمدة أربع سنوات.


إذا كنت ترغب في اكتساب الثقة بالنفس

 ، واكتساب الإمكانات والأمان الوظيفي ، فلا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك من الحصول على شهادة لمدة أربع سنوات. لا يهم أين أنت في حياتك أو حياتك المهنية ؛ لم يفت الأوان بعد لبدء دراستك. يوجد الكثير في العالم لدرجة أن التعليم الجيد سيفتح عينيك وكذلك الأبواب أمام الفرص التي ستفتحها بدرجة أربع سنوات.



النهايه

احب ان تكونوا استفدتم من هذا الموضوع المهم عن أخطاء الجامعة  واتمنا لكم حياه سعيده وارجوا ان اكون افدتكم في هذا المقال المهم


End

I would like you to have benefited from this important topic about the mistakes of the university. I wish you a happy life and I hope that I will be of benefit to you in this important article.

هل اعجبك الموضوع :
مدون يمني

تعليقات